مقارنة بين أكثر الكنب والجلسات الخارجية الراتان والبامبو مبيعاً في متجر جولدن هاندز 2024

يُعد آثاث البامبو والراتان من الخامات الشائع إنتشارها مؤخراً في تأثيث المنازل، وناهيك عن المنازل، أصبح الخيزران والراتان علامة مسجلة في أركان الفنادق والمطاعم والأندية، وحتى الأماكن العامة والحدائق. سنتعرف في مقالتنا المقدمة من متجر جولدن هاندز، إلى مقارنة وشرح بين طبيعة أهم 4 أطقم أثاث والأكثر مبيعاً لدينا. مع إمكانية تحليل هذه المقالة لشراء ما يناسب منزلك أو حديقتك.

مقارنة بين كنب البامبو والراتان لمنتجات جولدن هاندز

كنبة مريحة من خشب طبيعي، متوفر منها اللون الأوف وايت والخشبي، مصنعة من خشب الزان المتميز بقوته ومتانته، مصحوبة بطاولة خشبية أنيقة، تقبل أي نوع من قشرة الخشب، تناسب الذوق الفني الأنيق للمنازل والفلل، وتصلح لمختلف غرف الجلوس.


كنب خفيف الوزن وبسيط، يناسب الجلسات الداخلية مثل غرف الجلوس أو المعيشة أو الخارجية مثل الحدائق المنزلية أو العامة، ويصلح أيضاٌ للأماكن العامة، متوسط الحجم ليناسب مختلف المساحات، مصنوع من خشب الساج المستخلص من شجرة غرانديز طكتونا، ويعرف هذا النوع من الأخشاب بأنه طويل العمر، لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الزيت الطبيعي، ويضعف امتصاصه للرطوبة، فيمنع الخشب من التشويه وهذا ما يعطيه ميزة كبيرة في الإستقرار والعمر الطويل.

طقم بامبو مكون من 2 كرسي و كنبة و ترابيزة بامبو، وخشب الخيزران من الأخشاب التي تتميز بأنها صديقة للبيئة، وله خصائص الأستدامة، متجدد، قابل لإعادة التدوير، وأيضاٌ يتميز بالوزن الخفيف و القوة والمتانة، وجميع الطقم بالكامل يدوي الصنع، وهذا من أهم مميزات مصنع جولدن هاندز، يناسب المجالس الداخلية والخارجية، وأيضاٌ الأماكن الساحلية.

كنبة سرير من البامبو و الراتان، ذات شكل جمالي وجذاب، تصلح لداخل المنزل أو للحدائق الخارجية، تتميز بأنها مصنعة من أجود أنواع الخشب البامبو والراتان، وهم من أمتن و أقوى الأخشاب لصناعة عفش المنزل، خصوصاً عفش غرف الجلوس، لما تحتاجه من خامات عالية الجودة مقاومة للبكتريا والآفات، وفي نفس الوقت تكون خفيفة الوزن لسهولة تنظيفها. ويتميز أيضاٌ كنب جولدن هاندز المصنع من البامبو بدقة التفاصيل و مهارة التنفيذ 😉


كيفية إستغلال الراتان و البامبو في الفرش الفرش المنزلي

البامبو و الراتان من أقوى و أجود أنواع الأخشاب التي تستخدم لصناعة الآثاث والعفش والديكور المنزلي مؤخراً، لما له من فوائد إيجابية للبيئة، وأيضاً شكل وألوان جمالية، ويتميزو بخفة الوزن والقوة والمتانة، فأصبح لهم جزء كبير من تأثيث وتزين غرف المنزل، وخصيصاً غرف الجلوس. لذلك تفرد مصنع جولدن هاندز Goldenhands وتميز في صناعة الآثاث بمثل هذه الخامات، مثل كنب البامبو و كنب الراتان و الكراسي الخشبية المختلفة و وحدات الاضاءة ذات التصميمات الفريدة، وغيرها من القطع المميزة. ويمكن أيضا توظيف هذه القطع مع الخامات الأخرى داخل عفش المنزل، لتضفي جمالها الخاص بشكل عصري و أنيق.

الفرق بين البامبو والراتان  

·         الراتان: هو مواد بترولية شديدة التحمل، الهيكل الخاص بها معدن ينقسم الي قسمين، قسم حديد وقسم ألومنيوم، والهيكل يكون مدهون بمادة الالكتروستيتك، وهي مادة معالجة ضد الصدأ والعوامل الجوية الضارة.

والراتان منه نوعين، نوع يكون نقي، ونوع يكون معاد التدوير. النقي يكون صافي وخالي من الشوائب، والمعاد التدوير يكون ذات رائحة نفاذة كريهة وملئ بالشوائب، ومن الصعب التفريق بينهم، لذلك يجب عند اختيار عفش غرف منزلك، أو عفش غرفة الجلوس، أن يكون من مكان موثوق به لضمان الجودة و نظافة بيتك

·         البامبو: من أكثر أنواع النباتات طولاً، يزرع في بلاد شرق آسيا مثل (ماليزيا ، هونج كونج ، سينغافورة) يكون عبارة عن أعواد تشبه أعواد القصب، وتتميز بأنها شديدة التحمل، غير قابلة للكسر بسهولة، ويستخلص منه العديد من الخامات الآخرى، مثل الخرزان المبشور والقش بجميع أنواعه، ويتميز أيضاً بأنه مصمت "ليس مجوف"، بالتالي مضاد لمستوطنات الحشرات، ولأنه يزرع في الطبيعة الاستوائية، فيتميز بأنه يتحمل جميع الأجواء الصعبة و المتغيرة.

قعدات جولدن هاندز Golden hands الخارجية

قعدة 1: كنبه بامبو للحدائق الخارجية، مصممة بجودة عالية من خشب البامبو المتين المقاوم للبكتريا، ذو الشكل والألوان الجمالية الأنيقة، صناعة يدوية 100% في مصنع جولدن هاندز، بأيدي ماهرة و مبدعة. وتمميز أيضا كنبه البامبو بخفة وزنها، بالتالي يسهل تحريكها من مكان لأخر في مختلف المجالس الخارجية، مثل الحدائق المنزلية، الحدائق العامة، الفنادق، النوادي و المطاعم.


قعدة 2: طقم اثاث خارجي مريح من خشب زان مكون  من جزئين كنبه زان ، طاولة و مقعدين و خشب الزان يتميز بمقاومة العفن و التآكل و القوام الأملس و الناعم و لمعانه طبيعي معتدل و يتميز بإمكانيه وضعه في الجلسات الداخلية و الخارجية


قعدة 3: طقم كنب بامبو مكون من جزئين، يتميز بالشكل الكلاسيكي والجلوس المريح، مقاوم للتغيرات المناخية المختلفة، يناسب الحدائق والمجالس الخارجية وأيضا يمكن وضعه مع عفش غرفة الجلوس و توظيفه مع خامات اخري لباقي اثاث المنزل بخاماته المتختلفة أو يمكن الاكتفاء به وحده.

قعدة 4: طقم خارجي مكون من كنبة راتان و كرسي و طاولة ذات تصميم وشكل جمالي متميز، يناسب جميع المساحات لاعتدال حجمه، ويمكن ايضا استخدامه بالأماكن العامة مثل النوادي و الفنادق و المطاعم.


 في الختام، نتمنى أن ينال محتوى المقارنة إعجابكم، ونذكر بإمكانية زيارة متجر جولدن هاندز، وتصفح المنتجات. ولا تترددوا بالاستفسار من خلال الواتس اب، أو معرضنا أو مصنعنا.